2022-04-12_14h47_56

أهم الاسئلة حول تكبير الارداف

أهم الاسئلة حول تكبير الارداف

أهم الاسئلة حول تكبير الارداف, ماهي مدة بقاء حق الدهون؟

يتم حفظ نتائج عملية حقن الدهون الذاتية في المؤخرة، طالما أنك تحافظ على نمط حياة صحي ووزن طبيعي ضمن النطاق الطبيعي. نظرًا لوجود إمكانية للامتصاص الجزئي للخلايا الدهنية المزروعة، يتم الاحتفاظ بمتوسط ​​60-80 ٪ من الأنسجة الدهنية المزروعة في المتوسط.

أهم الاسئلة حول تكبير الارداف

متى تظهر نتيجة حقن الدهون في المؤخرة؟

على الرغم من حقيقة أن النتيجة ستكون ملحوظة على الفور بعد الإجراء، ستتمكن من تقييمها بالكامل بعد ذلك بقليل، سيهدأ التورم بعد الجراحة في غضون أسابيع قليلة.يمكنك مشاهدة النتائج الأولى للعملية خلال 10-14 يومًا،والنتيجة النهائية في 3-4 أشهر من حقن الدهون.

لمن تناسب عملية حقن الدهون الذاتية في المؤخرة؟

تكبير المؤخرة والارداف بالدهون الخاصة بك،مخصصة للمرضى غير الراضين عن مظهر الأرداف(سيئة الشكل، متدلية، صغيرة أو غير متناسبة).

(بالون المعدة، تكميم المعدة، تحويل مسار المعدة) حلول  لتخفيف الوزن

  1. أنت مرشح مثالي لتكبير المؤخرة بحقن الدهون إذا كنت ترغب في إعادة تشكيل وتغيير حجم الأرداف عن طريق زيادة حجمها. في الوقت نفسه، يجب أن يكون لديك رواسب دهنية زائدة في أجزاء أخرى من الجسم، لأن الإجراء يتضمن حقن الارداف بالدهون الذاتيه. في حالة عدم وجود كمية كافية من الأنسجة الدهنية للزراعة، يمكن تكبير الأرداف بمساعدة غرسات السيليكون.
  2. الصحة الجيدة مهمة أيضًا (سرعة الشفاء بعد الجراحة تعتمد عليها) واستقرار الوزن. يمكن أن تؤثر تقلبات الوزن (زيادة الوزن أو فقدانه) على مظهر الأرداف بعد الجراحة.
  3. المرشح المثالي أيضًا لا يدخن، لأن التدخين يقلل من قدرة الجسم على التجدد.إذا كنت تدخن،قبل العملية، يجب أن تتخلى مؤقتًا على الأقل عن هذه العادة السيئة للسماح لجسمك بالتعافي تمامًا من ملء الدهون بوتيرة طبيعية.

أهم الاسئلة حول تكبير الارداف

كم من الوقت ستستغرق عملية إعادة التأهيل؟

يستطيع معظم المرضى العودة إلى العمل ونمط حياتهم المعتاد في غضون أسبوع إلى أسبوعين بعد الجراحة. تعتمد سرعة الشفاء على مدى حرصك على اتباع توصيات الطبيب ومدى قدرة جسمك على شفاء نفسه. خلال فترة إعادة التأهيل، من المهم أن تستريح كثيرًا وأن تعود تدريجيًا إلى إيقاع الحياة المعتاد.

عمليات تجميل الساقين | نحت الساقين

متى سأتمكن من الجلوس بشكل كامل بعد تكبير المؤخرة بالدهون؟

يوصى بوضع وسادة هوائية تحت الأرداف أثناء الجلوس لمدة ثلاثة أسابيع على الأقل من فترة ما بعد الجراحة. هذا يمكن أن يقلل الانزعاج ويسرع عملية الشفاء. يمكن أن يؤثر الجلوس مباشرة على سطح صلب في وقت مبكر جدًا بشكل سلبي على قبول الخلايا الدهنية.

ما هي كمية الدهون التي يمكن حقنها في الأرداف؟

في الواقع، يجب أن يبدو هذا السؤال مختلفًا بعض الشيء: “ما مقدار الأنسجة الدهنية التي يمكن زرعها بأمان في الأرداف؟” قد يكون أخذ الكثير من خلايا المتبرع محفوفًا بالمخاطر على الجسم. عادة ما يكون تكبير الأرداف باستخدام دهونك إجراءً آمنًا. ومع ذلك، إذا تم زرع الكثير من الأنسجة الدهنية، فإن خطر الإصابة بنخر الخلايا الدهنية والانصمام الدهني وعدوى الأنسجة يزيد.

من الصعب تحديد الرقم الدقيق الذي يمكن أن يتسبب الإجراء بعده في إلحاق الضرر بالجسم، فهذه مؤشرات فردية إلى حد ما. بشكل عام، يمكننا القول أن زرع أكثر من 500 سم مكعب من الأنسجة الدهنية في المرة الواحدة يرفع عملية حقن الدهون الذاتية في المؤخرة إلى الحد الفاصل بين الخطر والأمان. ومع ذلك، في بعض الحالات، مع التمتع بصحة جيدة والفروق الدقيقة الأخرى المهمة.

متى يمكنني استئناف التدريب؟

يُسمح بالتنزه والنشاط البدني الخفيف بعد 2-3 أسابيع من الجراحة. يمكنك العودة إلى النشاط البدني الكامل بعد 6-8 أسابيع (بشرط أن تكون العملية ناجحة وأن التعافي يسير بوتيرة طبيعية). على الرغم من حقيقة أن معظم المرضى يبدأون في الشعور بالرضا في وقت مبكر، فمن المهم عدم تعكير صفو الخلايا الدهنية والسماح لها بالتجذر. بعد كل شيء، فإن تحقيق النتيجة المرجوة يعتمد على استقرار الدهون المزروعة في الأرداف.

هل يمكن توسيع منطقة الحوض؟

نعم. يمكن زرع الأنسجة الدهنية في أي مكان في الأرداف. في معظم الحالات، يتم إجراء الجراحة لتكبير الأرداف وتوسيع منطقة الحوض بصريًا.

أين ستبقى ندوب ما بعد الجراحة؟

تبقى الندبات بعد عملية حقن الدهون الذاتية في المؤخرة في المناطق التي تم فيها شفط الدهون، وفي بعض الحالات على الأرداف نفسها. كل هذا يتوقف على طريقة حقن الخلايا الدهنية في الأرداف، وكذلك على استعداد المريض لتندب الأنسجة.

أثناء شفط الدهون، يتم عمل شقوق صغيرة لا يزيد طولها عن سنتيمتر واحد. عادة ما يتم وضعها على تلك الأجزاء من الجسم التي سيتم إخفاؤها لاحقًا بالملابس أو الطيات الطبيعية للجسم. على الرغم من أن الندوب صغيرة جدًا، إلا أنها ملحوظة جدًا في الأشهر الستة الأولى بعد العملية. مع مرور الوقت، تتلاشى الندبات، وفي بعض المرضى (يعتمد ذلك على لون البشرة) تصبح غير مرئية. يمكن تصحيح الندبات الداكنة والبارزة، ولكن في موعد لا يتجاوز ستة أشهر بعد العملية.

ما هي أجزاء الجسم التي يمكن أن تصبح “مانحة” للخلايا الدهنية؟

المواقع المانحة الأكثر شيوعًا هي أسفل الظهر والحوض والبطن والفخذين. من هذه المناطق يمكن ضخ الحد الأقصى من الخلايا الدهنية بأمان. بكميات أقل، يتم الحصول على الأنسجة الدهنية من أعلى الظهر والذراعين. في المرضى الذين يعانون من النحافة الكافية، عادة ما يتم استخدام عدة مناطق من الجسم للحصول على الأنسجة الدهنية المانحة.

إذا لم يكن لدي ما يكفي من الدهون، فهل يمكنني استخدام دهون شخص آخر؟

لايمكن ذلك،في أي عملية حقن دهون تكون آمنة فقط عند استخدام الخلايا الدهنية الخاصة بالمريض.