قد تفرض عملية ابتسامة هوليود إجراء بعض أو كل من الإجراءات التالية:

  • استعادة الأسنان المفقودة
  • إصلاح الأسنان التالفة أو المتحللة أو غير الدقيقة
  • ضبط خط اللثة غير المتساو أو غير المتناسب
  • تصحيح تطابق الأسنان غير المتناغمة
  • استبدال إجراءات تجميل الأسنان السابقة غير الجذابة

لماذا ابتسامة ابتسامة هوليوود في تركيا؟

إن اللجوء إلى هذا النوع من الابتسامة يكون بهدف التجميل بشكل رئيسي، ولكن بالطبع بإمكان ابتسامة هوليوود وهذه القشور الخزفية أن تعالج بعض مشاكل الأسنان، والتي تتمثل في:

  • الأسنان التي تغير لونها وتصبغ ببعض البقع.
  • وجود حشوات تجميلية كبيرة بين الأسنان والتي فقدت لونها وأصبح مختلفا عن لون الأسنان المجاورة.
  • الأسنان التي تكسرت.
  • الأسنان التي تعاني من الإنحراف أو غير متساوية في الحجم والطول وشكلها غير ملائم مع باقي الأسنان.
  • الأسنان التي تحوي فراغات فيما بينها.
ابتسامة هوليوود في تركيا

كم تستغرق عملية ابتسامة هوليوود في تركيا ؟

يعتمد طول عملية ابتسامة هوليود على صحة المريض وحالته الحالية. قد تكون بسيطة، ويمكن تحقيق النتائج المرجوة في زيارة واحدة. كما أنها يمكن أن تكون واسعة النطاق وتتطلب عدة مواعيد لعيادة الأسنان والإجراءات المختلفة التي ينبغي القيام بها على التوالي.

فا إذا كنت ترغب في الحصول على ابتسامة هوليوود في تركيا من أجل التبييض وتحسين الشكل الخارجي فقط وليس هناك أي قلق بالأسنان، ” قد يمنحك تبييض الأسنان بالليزر ابتسامتك المرغوبة في أقل من ساعتين ومع ذلك، إذا كان سبب أسنانك الصفراء هو البقع التي تحدث بسبب بالدواء، فإن العلاج المحتمل هنا سيكون من قشور الأسنان.

اقرأ ايضا: شد الوجه والرقبة في تركيا

كيف تحصل على ابتسامة هوليوود في تركيا :

ابتسامة هوليوود يتبعه ثلاث زيارات إلى طبيب الأسنان المختص بالتجميل . الزيارة الأولى للطبيب تكون بهدف الاستشارة. الزيارة الثانية والثالثة للطبيب تكون من أجل صنع القشور ومن ثم تركيبها

خطوات التحضير والتركيب

إن الحصول على ابتسامة هوليوود وتركيب القشور قد لا يشمل جميع الأسنان، وقد يكتفي الطبيب بتركيب هذه القشور على الأسنان الامامية فقط أو تلك الأسنان التي تعاني من المشاكل المذكورة سابقاً.

وتشمل خطوات الحصول على ابتسامة هوليوود :

  • التشخيص والتخطيط للعلاج

هذه الخطوة تشمل الشرح للطبيب حول النتائج التي يتوقعها المريض، كما يقوم الطبيب بفحص الأسنان للتأكد من أن القشور تناسب المريض، ويشرح للشخص الآلية التي سيقوم باتباعها.

  • التحضيرات

إن تحضير الأسنان لوضع القشور عليها يتضمن إزالة 0.5 ملم من مينا سطح السن، وهو ما يقارب سماكة القشور التي توضع على السن.

من ثم يقوم الطبيب بعمل نموذج للقشور عن طريق إرسالها إلى المختبر، هذه العملية تستغرق 1- 2 أسبوعاً تقريباً.

  • التجربة والإنتهاء

قبل الوضع النهائي للقشور، سيقوم الطبيب بوضعها على أسنان المريض للتأكد من اللون والحجم، إذ سيكون بإمكانه تهذيب القشور وفق المطلوب إن لم تكن مناسبة. بعد التأكد من ذلك سيتم تنظيف الاسنان لتركيب القشور بشكل نهائي باستخدام لاصق مخصص، من ثم يقوم الطبيب بوضع موجات من الضوء مخصصة لتثبيت القشور.

قد يطلب الطبيب من المريض العودة بعد عدة أسابيع لفحص اللثة والتأكد من ردة فعلها تجاه القشور الجديدة، إضافة إلى التحقق من موقع هذه القشور.

دور طب الأسنان التجميلي و الإصلاحي في ابتسامة هوليود :

قد تبدو ابتسامة هوليود وكأنها عملية تجميلية فقط، لكنها غالبا ما تكون أكثر تعقيدا من ذلك. في الواقع، إن الابتسامة هي المكان الذي تتلاقى فيه مجالات تجميل الأسنان وطب الأسنان الإصلاحي من أجل استعادة وظيفة الأسنان. في بعض الحالات، تكون التدابير التجميلية مثل تبييض الأسنان أو إعادة تلوينها كافية. بينما في حالات أخرى، قد تكون هناك حاجة إلى تدابير تصالحية مثل التيجان أو زراعة الأسنان. في كثير من الأحيان، يحتاج بعض المرضى إلى الاستعانة بكافة هذه الإجراءات من أجل تحقيق الابتسامة التي يرغبون بها.