2022-04-12_14h47_56

2021 تصغير الثدي في تركيا

تصغير الثدي في تركيا تعاني كثير من النساء حول العالم من مشكلة الصدر الكبير مما يجعلهن يعانين من عدم تناسق الشكل الخارجي للجسم. وبالتالي الشعور بالخجل من كبر حجمه وعدم التمتع بجسم لائق . ولكن مع التطور الكبير الذي يحصل في الاونة الاخيرة على الطب أصبح بالامكان التخلص من تلك المشكلة بشكل نهائي وذلك من خلال عمليات تصغير الصدر في تركيا.

عملية تصغير الصدر في تركيا هي عملية جراحية خاصة بالنساء اللواتي تعاني من مشكلة الصدر الكبير والذي يتسبب لهم بمشكلة دائمة تؤثر على أعضاء الجسم الاخرى كحدوث آلام الرقبة وحدوث الطفح الجلدي، وصعوبة ارتداء حملات الصدر، وعدم تناسق الجسم بشكل أنيق ومرتب مما يؤثرعلى نفسية النساء.

أنواع عمليات تصغير الثدي .

هي عملية تجميلية جراحية يقوم من خلالها الطبيب المختص باجراء الشقوق الجراحية في منطقة الصدر وعن طريق هذه الشقوق يقوم الطبيب بادخال جهاز الشفط الخاص بشفط الدهون، بحيث تعتبر هذه العملية مناسبة للنساء اللواتي تريد اجراء تغيير بسيط على الصدر دون احداث ندبات على الصدر، ولكن من خلال هذه العملية لا يمكن رفع الثديين.

تصغير الثدي في تركيا

أسباب لجؤء النساء لتصغير الثدي

يوجد العديد من الاسباب التي جعلت النساء تلجأ الى اجراء عملية تصغير الثدي في تركيا، ومن هذه الاسباب :

  • آلام  مزمنة في الظهر والرقبة والكتف 
  • المظهر الخارجي وعدم تناسقه بسبب كبر حجم الثدي
  • صعوبة ارتداء الملابس التي ترغب بها النساء وخاصة حملات الصدر التي تعطي الشكل المتناسق للجسم.
  • معاناة النساء من مشكلات التصاق الثديين ببعض وحدوث طفح جلدي أحيانا.

أفضل أسعار شد البطن في تركيا

  • تصغير الصدر مع تحريك الحلمة.

هي إحدى الجراحات التجميلية لتصغيرالثدي المتدلي جدا والذي يكون غير لائق، ويتم في هذه العملية ازالة الحلمة والهالة من نسيج الثدي تحتهما ووصلها الى الجلد بمنطقة أعلى وازالة باقي نسيج الثدي من القسم الاسفل منه. لذلك يساعد ذلك في تصغير الثدي و رفعه الى أعلى.

تصغير الصدر عن طريق شق .

تعتبر هذه العملية من اكثر العمليات شيوعا وانتشارا من بين عمليات تصغير الصدر فهي اجراء جراحي يتم من خلاله تصغير الصدر بشكل كبير وبنفس الوقت رفعه ، ويمكن أيضا من خلالها علاج الثدي ذو الفائض الكبير بالجلد، وعلى الرغم من كثرة الندوب التي تبقى الا أن شكل الصدر يكون فيها طبيعي وجميل.

تصغير الصدر بالليزر.

هكذا هي عملية تجميلية غير جراحية يتم من خلالها استخدام الليزر لتصغير حجم الصدر لدى النساء و ، تخلف فيها ندبات صغيرة غير مرئية ولا تسبب تغيرات في الاحساس وتعمل على تقليص حجم الصدر بشكل ملحوظ مما يؤدي الى ارتفاع الثدي والحلمة.

شفط الدهون في تركيا

لماذا يتم القيام بإجراء عملية التصغير في تركيا:

  • إعادة تنسيق شكل الصدر ليصبح ملائم للمظهر الخارجي للجسم.
  • يوجد في تركيا أطباء متخصصين وذو خبرة وكفاءة عالية جدا.
  • تكلفة العملية في تركيا منخفضة بالنسبة لدول أخرى.
  • الخدمات الصحية التي تقدمها المراكز الصحية التركية على أعلى مستوى.
  • وجود أماكن إقامة و سياحية في تركيا يمكن للمريضة التجول قبل أو بعد العملية.

تصغير الثدي في تركيا

أهمية عملية التصغير للنساء:

  •  إنها ليست مجرد جراحة تجميلية فقط بل هي جراحة ذات أبعاد بدنية ونفسية كثيرة. أيضا ،لعملية تصغير الصدر دور مهم في تغيير معالم المرأة واعطاءها الشعور الاعجاب بمظهرها، وممارسة حياتها بشكل طبيعي بحيث يتم تصغير حجم الصدر مما يؤدي الى تقليل الضغط على العمود الفقري فيصبح بامكانها القيام بكافة النشاطات براحة أكبر .إضافة دور  تصغير الصدر في التخفيف من آلام كثيرة تحدث للفتاة كآلام الظهر والكتفين والرقبة والضغط على الرئتين.

مرحلة التعافي بعد اجراء عملية التصغير 

تمر المريضة بفترة نقاهة وبعد انقضاء تلك الفترة يمكن للمريضة العودة الى ممارسة الحياة بشكل طبيعي.وعادةُ تكون فترة النقاهة والتعافي المتوقعة للمريضة هي من شهر إلى شهرين.