2022-04-12_14h47_56

جراحة القلب المفتوح

لماذا تتم جراحة القلب؟

إذا كانت المشكلة المكتشفة في القلب نتيجة للفحوصات لا يمكن حلها بالأدوية أو تغيير نمط الحياة أو طرق القلب التداخلية ، يتم إجراء جراحة القلب.

كيف تتم جراحة القلب؟

يمكن إجراء جراحة القلب في الجراحة المفتوحة أو المغلقة أو الروبوتية.

مع التخدير العام ، يمكن إجراؤه عن طريق إيقاف القلب بدعم من جهاز القلب والرئة أو في القلب العامل.

ومع ذلك ، عندما يتم اتخاذ قرار جراحة القلب ، يتم تقييم المريض بناءً على خريطة طريق الجراحة.

وفقًا لذلك ، يُفهم ما إذا كان المريض يحتاج إلى جراحة قلب مفتوحة أو مغلقة أو روبوتية.

تخضع رئتا المريض وكليته والدماغ ، وأعضاء مثل الدماغ ، لسيطرة شاملة ويتقرر باستخدام تقنية إجراء جراحة القلب.

ما هي الأمراض التي ينظر إليها أمراض القلب؟ من يمكن أن يكون مرشحًا لجراحة القلب؟

قد يكون من يعانون من جراحة القلب أولئك الذين يعانون من تشوهات القلب الخلقية ، والذين يعانون من انسداد الأوعية التاجية فوق مستوى معين ، والذين يعانون من مشاكل في صمام القلب ، والذين يعانون من قصور في القلب.

ما هي المعايير المطلوبة لجراحة القلب؟

يمكن التخطيط لجراحة القلب إذا كانت هناك قيود حرجة في الشرايين التاجية التي تغذي عضلة القلب.

ما الذي يجب فعله قبل جراحة القلب؟

قبل جراحة القلب ، يتم تقييم جميع وظائف الجسم للمريض خلال مرحلة التحضير. يقوم طبيب أمراض القلب بتقييم الحالة العامة للمريض ووظائف الرئة والكلى والكبد والأعضاء الحيوية الأخرى مع الفحوصات المناسبة.

ما الذي يجب فعله بعد جراحة القلب؟

يجب على أولئك الذين يخضعون لجراحة القلب إجراء تغييرات في نمط الحياة. للتخطيط الغذائي السليم ، يجب الحصول على الدعم من أخصائي ، وخاصة الحركات اليومية لمدة شهرين بعد الجراحة يجب التحكم فيها إلى حد ما.

بعد العملية ، يجب عدم رفع أكثر من 5 كيلوغرامات من الوزن لمدة شهر واحد على الأقل ، ويجب تناول الأدوية التي يقدمها الطبيب في الوقت المحدد ، ويجب الانتباه إلى عدم الإرهاق.

يجب أن يمشي كل يوم باستثناء الطقس شديد الحرارة أو البرودة الشديدة.

بعد الجراحة ، يجب استخدام مشد الصدر الموصى به من قبل الطبيب ، ويجب ارتداء الجوارب الانصمامية على النحو الموصى به من قبل الطبيب.

يجب تطبيق التمارين التنفسية التي يقدمها الطبيب بشكل صحيح.

إذا كان من الصعب التنفس أو إذا كانت هناك بعض المشاكل ، فيجب الاتصال بالطبيب.

ما هي مزايا جراحة القلب؟

أمراض القلب والأوعية الدموية من بين الأمراض التي تسبب الوفاة في بلدنا.

أكبر ميزة لجراحة القلب هي أنها تقلل من خطر الوفاة بأمراض القلب والأوعية الدموية.

يمنح حياة جديدة وصحية للأشخاص الذين يعانون من جراحة القلب.

.

ما هي عيوب جراحة القلب؟

قد تكون هناك مخاطر في جراحة القلب اعتمادًا على العمر والجنس والأمراض المصاحبة للمريض قبل العملية.

قد يكون مرض السكري ، السكتة الدماغية السابقة ، إجراء جراحة قلبية سابقة عوامل خطر.

ولكن ، يمكن لجراح القلب والأوعية الدموية المختصة تحويل العيوب إلى ميزة.

هل جراحة القلب مؤلمة؟

بالطبع ، قد يكون هناك بعض الشعور بالألم بعد عملية في القلب.

ومع ذلك ، من أجل تخفيف الألم ، يقوم الطبيب بالتأكيد بتخطيط مناسب لتخفيف الألم.

هل جراحة القلب آمنة؟

تشمل جراحات القلب عمليات مشابهة مثل العمليات الجراحية الأخرى.
قد يكون لدى المرضى أسئلة ومخاوف مختلفة بخصوص الجراحة.
يجب مشاركة هذا الموقف مع الطبيب.
من المهم أن يكون لديك عملية جاهزة نفسيا.
ولكن النقطة الأهم أن تعرف جراحة القلب والجراحين الناجحين في تركيا، وذلك بفضل التكنولوجيا الحديثة، وفريق التشغيل من ذوي الخبرة ويتم ذلك بطريقة آمنة للغاية.

هل هناك حد لسن جراحة القلب؟

على الرغم من عدم وجود حد عمري لجراحة القلب ، يتم تقييم الحالة العامة للمريض ويتم تحديد تقنية تحديد العملية.

هل هناك مخاطر لجراحة القلب؟

يمكنك التعرف على أدق المعلومات حول مخاطر جراحة القلب بالتشاور مع الطبيب.

هل سيكون هناك ألم بعد جراحة القلب؟

على وجه الخصوص ، جراحات المجازة التاجية هي العمليات التي يمكن إجراؤها ب

مخاطر منخفضة للغاية ، والتي تطيل بالتأكيد فترة الحياة وتضمن تخفيف الألم لدى مرضى الشريان التاجي.

سيقوم الفريق الذي يقوم بإجراء جراحة القلب بمراقبة مشاكلك الجراحية بعد الجراحة وسيكون على اتصال دائم مع طبيب القلب والمنسق والمعالج الطبيعي وممرضة التعليم وممرضة الخدمة.

سيقوم الفريق الجراحي بمراقبة حالة الشقوق الجراحية في الصدر والذراع والساق والمصارف وتثبيت الأسلاك التي توضع أثناء الجراحة وعملية الشفاء لعظم الصدر.

بعد الجراحة ، سوف تسرع دعامة الصدر شفاء عظمة الصدر ، وستكون الوسادة الصغيرة المقدمة أيضًا أقل ألمًا عند السعال.

بالإضافة إلى ذلك ، بعد عمليات القلب التي قد تعاني من بعض الألم ، سيتم تقليل هذا الشعور باستخدام مسكنات الألم.