2022-04-12_14h47_56
زراعة-الشعر-في-تركيا

زراعة الشعر في تركيا-زراعة الشعر للرجال افضل التقنيات في تركيا

زراعة الشعر في تركيا-زراعة الشعر للرجال افضل التقنيات في تركيا

زراعة الشعر للرجال افضل التقنيات في تركيا عندما يقوم الجراح بنقل بصيلات الشعر من جوانب ومؤخرة فروة الرأس، والتى يطلق عليها المنطقة المانحة لشعر، فهي غزيرة الشعر الى التي تعاني من قلة وفقدان للشعر. وتحتاج الي شخص مختص جراح تجميل وتعتبر ظاهرة تساقط الشعر عند الرجال طبيعية وتعتبر حلا فعالا ومتقدم، حيث تصيب رجل من كل اثنين. عملية زراعة الشعر في تركيا، تعتبر تركيا من الدول الرائعة والمعروفة بعمليات زراعة الشعر فيها، حيث تحتوى على احدث التقنيات المستخدمة في هذا المجال يوجد لدينا في مستشفى estethica في اسطنبول، افضل الاطباء الجراحين واحدث المعدات المستخدمة عملية زراعة الشعر في تركيا تزعج مشكلة الصلع الكثيرين من الرجال والنساء ايضا حيث يفقد البعض شعرهم بسبب العامل الوراثي والنفسي مما يجعل الكثير يلجأ إلى عملية زراعة الشعر في تركيا حيث ان عمليات زراعة الشعر الان تمثل احد الحلول الفاعلة و أحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا الطبية في مجال الجراحة التجميلية وزراعة الشعر.

زراعة الشعر في تركيا
زراعة الشعر في تركيا

عمليات زراعة الشعر في تركيا

  1. زراعة الشعر في تركيا من انحاء العالم جميعا الاقبال عليها في ازدياد، وبتعدد التقنيات لزراعة الشعر الطبيعي في تركيا، لأنها تتم بطريقة أمنة وباسلوب فعال ومتطورجدا وهذا كله ادى لتطور اجراءها وعملها. لقد اشتهرت تركيا مؤخراً بما يسمى السياحة العلاجية وتحديداً المرتبطة بعملية زراعة الشعر، حيث أصبحت الوجهة المثالية للكثير من الراغبين في إجراء جراحات تجميل لشعر وسواه، تتم زراعة الشعر عن طريق عملية جراحية تنقل فيها بعض البصيلات الشعرية من أي مكان في الجسم مثل الوجه أو .الساقين أو الصدر، ونقلها إلى الجزء الأصلع في الرأس، بهدف استعادة الشعر المفقود.
  2. حيث ان السياح يوفرون مبلغ كبير تقريبا تلثي المبلغ مستفيدين من ذلك رخص الاسعار، حيث ان تركيا تمتلك خبرات علمية ذات جودة عالية، وذلك بفضل المراكز المختصة في زراعة الشعر، وتوجد عمليات احترافية ومتخصصة مثل عمليات جراحة الفم والاسنان والفكين سيكون طبيب الاسنان بجانبك في مثل هذه العمليات المتطورة.
  3. حيث ان السياح القادمين الي تركيا يوفرون مبالغ كثيرة حيث تكلفة زراعة الشعر في اوروبا تكلف تقريبا ستة اضعاف أو اكثر و عما يقومون به فى تركيا، وفي الولايات المتحدة تكلف اضعاف هذا المبلغ ووتتجاوزه بكثير.
#افضل_التقنيات_لزراعة_الشعر_للرجال_في_تركيا
#افضل_التقنيات_لزراعة_الشعر_للرجال_في_تركيا

زراعة الشعر كعملية فما هي ؟.

تقريبا قبل ما يقارب 15 عاما بدات عمليات زراعة الشعر في تركيا بالانتشار وتأخذ موقعها بشكل ممتا مثلها كمثل عملية تكميم المعدة وعملية بوتوكس المعدة حيث تعتبر حلا لمشكلة السمنة وتتم عن طريق حقن جدار المعدة بمادة البوتكس، حيث يتوجه العديد من الاشخاص الراغبين في عملية زراعة الشعر الي تركيا حيث تم اجرار عشرات الالاف مثل هذه العمليات في تركيا سنويا، وايضا تتمتع تركيا بمناطق سياحية للتخلص من ضغط العمل ووجود افضل الاماكن السياحية فيها.

تكلفة عملية زراعة الشعر في تركيا

  • تكلفة زراعة الشعر في تركيا من أكثر الاستفسارات التي تراود جميع مرضى زراعة الشعر قبل اتخاذ القرار بإجراء العملية.
  • إن تكلفة زراعة الشعر في تركيا مقارنة مع الدول الأوربية تعد رخيصة نسبياً، وفي حال حيدنا الأسعار لوجدنا أن الجودة مثالية.
  • وهناك تقارير تصدر سنوياً عن عدد الأشخاص القادمين إلى تركيا للسياحة العلاجية وعلى وجه الخصوص إجراء عملية زراعة للشعر قدرت بأكثر من 5000 شخص سنويًا، كما قلنا مسبقا أن تقنيات زراعة الشعر الحديثة تنبع من مصدر واحد في أصلها.
  • ألا وهو تقنية زراعة الشعر بالاقتطاف. ولكن التطورات التي طرأت على هذه التقنية نجم عنها كثير من التقنيات وأساليب الزراعة الجديدة بما في ذلك تقنية زراعة الشعر بأقلام تشوي.
  • خطوة أخرى نحو زراعة الشعر هي أنك تحتاج إلى تحديد موعد إذا كنت قد حددت العيادة التي ستتم زراعة الشعر بها.
  • بمجرد تحديد موعدك، يجب أن ترسل لك العيادة تقييم تشرح فية عملية زرع الشعر خطوة بخطوة.
  • وبامكانك الان حجزمقدك للحصول على انف ايق ولائق ويتناسب مع تفاصيل وجهك من عمليات تجميل الانف في تركيا حيث يتم فيها بالتخلص من عظام الزائدة فى الانف ويتناسق مع شكله العام وهذا يكسبك الثقة بالنفس.
#زراعة_الشعر_باهظة الثمن_وليست_طويلة_الأمد
زراعة-الشعر-باهظة-الثمن-وليست-طويلة-الأمد

 كيف تتم عملية زراعة الشعر في تركيا ؟.

تبدء هذه العملية بعدة خطوات متسلسلة ومتدرجة واحدة تلو الاخري وللتعرف عليها يتوجب علينا ذكرها من اول خطوة حتي اخر خطوة.

 زراعة الشعر في تركيا لها عدة مراحل:

  1. التجهيز لأجراء عملية زراعة الشعر نقوم بازالة شعر المريض عن طريق حلقه وفي الكثير من العمليات احيانا تتم العملية دون حلق شعر المريض، تغسل فروة الشعر للمريض جيدا بمحلول معقم، ومن ثم نخدر الفروة لتجنب الالم و التقليل منه بحقنها بمخدر موضعي.
  2. اقتطاف بصيلات الشعر من الاجزاء الكثيفة للشعر والممتلئة بالشعر ليتم بعد ذلك زراعتها في المناطق الضعيفة او ما يطلق عليه مناطق الصلع.
  3. الاحتفاظ بهذه البصيلات اي يتم الاحتفاظ بها بطريقة علمية وبخبرة وتحت ظروف معينة، لضمان استمرار البصيلة على قيد الحياة ولا تتعرض هذه البصيلة للهلاك ولا ينتفع بها بعد ذلك.
  4. فتح وشق القنوات للبصيلة الشعرية المراد زراعتها حيث ان هذه الطريقة تتم بخبرة كبيرة وبفريق وكادر متمرس يقيس حجم القناة وابعادها باجهزة دقيقة وحساسة.
  5. مرحلة الزراعة لهذه البصيلة من الشعر وهى المرحلة الاخيرة من هذه العملية الدقيقة والتي تحتاج المحافظة على استمرار البصيلات من الشعر على النمو و استمرارية حياة هذه البصيلة بعد اجراء العملية والتي تحتاج الى عناية طبية خاصة.
#كيف_تتم_عملية_ زراعة_الشعر_في_تركيا
كيف-تتم-عملية-زراعة-الشعر-في-تركيا

ما هي النتيجة بعد 6 شهور من إجراء عملية زراعة الشعر؟

نقوم بتوفير لك استشارات طبية ومعلومات طبية كافية، نقوم بمرافقتك من اول حضورك واستقبالك من المطار الى طول الرحلة العلاجية التى سوف تقوم بها، ونسعد بتقديم اقامة فى اجمل الفنادق خمس نجوم بخدمات صحية احترافية وانيقة. مع وجود مواصلات كخدمة نقدمها لعملاءنا، ايام ترفيه للتنزه في اجمل الاماكن السياحية في اسطنبول. بامكانك زيارة محرك بحث جوجل السياحي لتشاهد جمال مدينة اسطنبول والتعرف عليها اكثر من خلال وزارة السياحة التركية لتجد شروح تفصيلية لهذه المدينة الرائعة.

#نتائج_ زراعة_الشعر_بعد_6_شهور
نتائج-زراعة-الشعر-بعد-6-شهور

اسئلة عن حول عملية زراعة الشعر:

  • كم المدة الزمنية التى تستغرق لعملية زراعة الشعر؟
  • ما هو منسوب نجاح عملية الزراعة للبصيلات لشعر في تركيا؟
  • كم عدد البصيلات التى سوف يتم زراعتها؟
  • ما هي اضرار زراعة الشعر؟
  • ما هي النتائج المترتبة بعد عملية زراعة الشعر؟
  • ما هو الوقت المناسب لحلاقة المنطقة المانحة؟

تقنية DHI

من حيث المبدأ تشبه تقنية الاقتطاف، حيث يتم انتزاع الجذور الشعرية من فروة الرأس الخلفية وزرعها في مناطق الصلع، لكن التقدم الحاصل في هذه التقنية، هو في أن تقنية الاقتطاف تحتاج إلى ثقب قنوات لاستقبال الجذور في مكان الصلع باستعمال مشارط دقيقة، في تقنية DHI يتم انتزاع الجذور بواسطة جهاز المايكرو فيو.

تقنية الاقتطاف الدقيق NANO-FUE

الميزة الأساسية في تقنية الاقتطاف الدقيق، هي في استعمال أداة اقتطاف دقيقة للغاية تصل أبعادها حتى أقل من 0.25 ملم، بحيث تم تركيب رؤوس نانو دقيقة، يمكن من خلالها انتزاع عدد أكبر من الجذور الشعرية دون الحاق الضرر بباقي النسج، هذه التقنية تمنع حدوث أي آثار جانبية محتملة بما في ذلك الالتهاب الخفيف للجريبات الشعرية. نقوم في مستشفى estethica بتقديم كافة الاستشارات لعمليات زراعة الشعر للرجال والنساء وكذلك زراعة شعر الحواجب واللحية، تواصلو معنا للاستفسارات المجانية وتحديد موعد للمقابلة.