2022-04-12_14h47_56

زراعة الشعر للرجال

زراعة الشعر للرجال

نضعك في estaclinic في أيد أمينة تعود لأفضل خبراء زراعة الشعر في تركيا لضمان تجربة فريدة تعمل على تغيير حياتك وتلبي توقعاتك

تهدف زراعة الشعر في عيادة (estaclinic) إلى تحسين مظهرك وتعزيز ثقتك بنفسك من خلال استعادة شعرك بنتائج طبيعية مضمونة بنسبة 100٪. تعتبر منطقة الشعر الموجود على جانبي فروة رأسك منطقة مانحة يتم أخذ البصيلات منها لزرعها في المنطقة الصلعاء (المستقبلة).

طرق زراعة الشعر

في (estaclinic)، نستخدم أحدث التقنيات الطبية في مجال زراعة الشعر لتلبية كافة احتياجات عملائنا.

تختلف الطريقة المستخدمة في عملية زراعة الشعر باختلاف عدد البصيلات المزروعة وكثافة المنطقة المانحة وكذلك الميزانية المخصصة للعملية. في عيادتنا نساعدك في اختيار الطريقة التي تناسبك من خلال خبرائنا المتخصيصين، احصل عليها الآن عن طريق التواصل معنا.

أحدث طرق زراعة الشعر لدينا:

    1. تقنية (FUE): يفضل استخدام هذه الطريقة عند الحاجة إلى اقتطاف (5000) بصيلة شعر من المنطقة المانحة واحدة تلو الآخر لزرعها في المنطقة المستقبلة وفق الاتجاه والعمق الطبيعي للشعر. أما بالنسبة لتقنية (Mega Follicular Unit Extraction) فهي تحتاح إلى جلستان يصل عدد البصيلات المزروعة فيها نحو7000 بصيلة.
    2. تقنية (DHI) زراعة الشعر المباشر: على خلاف (FUE)؛ ففي تقنية (DHI ) يتم زراعة بصيلات الشعر واحدًا تلو الآخر بشكل مباشر من المنطقة المانحة إلى المنطقة المستقبلة، دون الحاجة إلى الانتظار حتى يتم جمع كافة البصيلات. يتم زراعة كل بصيلة شعر في اتجاه وزاوية وعمق معين، مما يوفر كثافة عالية.
    3. تقنية الروبوت: تعتبر أحدى أحدث تقينات زراعة الشعر في العالم التي تساهم في تخفيض وقت العملية. تتم العملية تحت إشراف طبيبك الخبير، وتقدم أفضل النتائج وأكثرها دقة وطبيعية على الإطلاق في أقل من نصف الوقت المعتاد للعملية.

عملية زرع الشعر

التخطيط لعملية زرع الشعر:

القيام بعملية زراعة الشعر في (estaclinic) أسهل من أي وقت مضى، فقط بثلاث خطوات وثلاثة أيام كافية لاستعادة شعرك الطبيعي!
• احصل على استشارة مجانية من أخصائيي عيادتنا.
• التنسيق مع فريق estaclinic الذي سيقوم بتنظيم إقامتك ووسائل النقل الخاصة بك، وترتيب عملية زراعة الشعر في مستشفى 5 نجوم في اسطنبول.
• الوصول إلى اسطنبول، ومقابلة طبيبك، والاستعداد لعملية تغيير حياتك، والحصول على شهادة الضمان الخاصة بك.

مدة عملية زراعة الشعر:

تستغرق العملية ثلاثة أيام فقط على النحو التالي:

    • سيقوم طبيبك بإجراء عملية الزراعة في اليوم الأول من الوصول بعد الانتهاء من الفحوصات الطبية اللازمة.
    • اليوم الثاني هو الاسترخاء والاستمتاع بجمال اسطنبول.
    • سيكون اليوم الثالث جلسة متابعة، حيث يقوم طبيبك بغسل المناطق المانحة والمستقبلة للعودة إلى بلدك بأمان.