2022-04-12_14h47_56

زراعة اللحية و الشارب

زراعة اللحية و الشارب

اللحية والشارب

في بعض الثقافات، تكون كثافة اللحية والشارب دليلاً على جاذبية الرجال ورجولتهم؛ لكن هناك الكثير من يعاني من ضعف نمو شعر اللحية بسبب ندوب ناتجة عن حادث معين أو تعود لأسباب وراثية  لدى بعض الرجال. تشير دراسة حديثة أن ما يصل إلى 45 ٪ من الرجال حول العالم غير راضين عن الصلع أو تساقط الشعر في منطقة اللحية. لهذا السبب، هناك طلب متزايد على زراعة اللحية والشارب في الوقت الحاضر.

تعتمد عملية زراعة اللحية والشارب على اقتطاف بصيلات الشعر من المنطقة الخلفية لفروة الرأس التي تدعى المنطقة المانحة. إذ يقوم الجراح بتحديد المنطقة المانحة أثناء العملية لاقتطاف الشعر وزرعه بدقة وفق زاوية واتجاه معينين في منطقتي اللحية والشارب.

تتم عملية زرع اللحية والشارب تحت تأثير المخدر الموضعي فقط لضمان عدم الشعور بأي ألم.

تكون النتائج ملحوظة فور الانتهاء من الإجراء. بينما يمكن رؤية النتائج كاملة عادة في غضون 6 إلى 12 شهرًا. تلعب عملية زراعة اللحية والشارب دوراً هاماً في تغيير مظهر وجهك تمامًا، ومنحك لحية أكثر تحديدًا وكثافة.

يضمن لك فريقنا الطبي الحصول على نتائج طبيعية مدى الحياة بسعر مناسب جدًا في إحدى أفضل المستشفيات ذات الخمس نجوم في إسطنبول

المرشحون لزراعة اللحية والشارب

الأشخاص المرشحون لعملية زراعة اللحية والشارب، هم الرجال الذين تزيد أعمارهم عن 18 عامًا والذين يعانون من لحية خفيفة، بالإضافة إلى تمتعهم بمنطقة مانحة كثيفة في الجزء الخلفي من فروة الرأس.

طرق زراعة اللحية والشارب:

في عيادة (estaclinic)، نستخدم أحدث التقنيات الطبية في مجال زراعة اللحية والشارب. يتم إجراء عمليات زراعة اللحية والشارب في عيادة توب كلينيك من قبل فريق طبي من ذوي الخبرة العالية التي تتجاوز عشر سنوات.

أحدث طريقة لزراعة اللحية والشارب

زراعة الشعر المباشر (DHI): يتم زراعة بصيلات الشعر واحدة تلو الأخرى مباشرة في “المنطقة المستقبلة” سواء كانت شاربًا أو لحية، دون الحاجة إلى فتح قنوات كما هو الحال في تقنية زراعة FUE. يتم وضع كل بصيلة شعر في اتجاه وزاوية وعمق محدد، مما يوفر أقصى كثافة ممكنة.

التخطيط لعملية زراعة اللحية والشارب

القيام بعملية زراعة الشعر في (estaclinic)  أسهل من أي وقت مضى، فقط بثلاث خطوات وثلاثة أيام كافية لاستعادة شعرك الطبيعي!

    • احصل على استشارة مجانية من أخصائيي عيادتنا.
    • التنسيق مع فريق (estaclinic) الذي سيقوم بتنظيم إقامتك ووسائل النقل الخاصة بك، وترتيب عملية زراعة الشعر في مستشفى 5 نجوم في اسطنبول.
    • الوصول إلى اسطنبول، ومقابلة طبيبك، والاستعداد لعملية تغيير حياتك، والحصول على شهادة الضمان الخاصة بك.

مدة عملية زراعة اللحية والشارب

    • تستغرق العملية ثلاثة أيام فقط على النحو التالي:

      • سيقوم طبيبك بإجراء عملية الزراعة في اليوم الأول من الوصول بعد الانتهاء من الفحوصات الطبية اللازمة.

      • اليوم الثاني هو الاسترخاء والاستمتاع بجمال اسطنبول.

      • سيكون اليوم الثالث جلسة متابعة، حيث يقوم طبيبك بغسل المناطق المانحة والمستقبلة للعودة إلى بلدك بأمان