2022-04-12_14h47_56
شفط الدهون في تركيا

شفط الدهون في تركيا

شفط الدهون في تركيا هو إجراء شائع يستخدمه كل من الرجال والنساء الذين يكافحون لفقدان الدهون.

يمكن أن تساعد هذه التقنية في إزالة أي رواسب دهنية غير مرغوب فيها، والتي لا يمكن حتى للأنظمة الغذائية والتمارين حلها.

 هو أفضل طريقة لإزالة الدهون العنيدة، التي يتم من خلالها إزالة الأنسجة الدهنية بشكل دائم،

لا يتم جمع الدهون طالما بقي وزن المريض ثابتًا. تساعد إزالة الدهون أيضًا في إعادة تشكيل الجسم جيدًا، يمكن للمريض الحصول على مظهر عضلي أو نحيف أو رياضي أكثر بعد شفط الدهون.

أنت مرشح مناسب لشفط الدهون في تركيا إذا كان:

  • وزنك زائداً أو أكثر من 30٪ من وزن جسمك المثالي،
  • إذا كنت تريد التخلص من الدهون العنيدة لديك،
  • إذا كنت تريد خصرًا أنحف،
  • كنت ترغب في تقوية عضلاتك
  • إذا لم تكن راضيًا عن حجم رقبتك الكثيف أو ذراعيك أو ساقيك

يتم إجراء عملية شفط الدهون باستخدام مجموعة كبيرة ومتنوعة من التقنيات على الرغم من أن جميعها تهدف إلى إزالة الدهون، إلا أن كل تقنية تعمل بشكل مختلف عن بعضها البعض.

يقوم جراحو التجميل المتعاقدون ذوو الخبرة والموهبة في بإجراء جراحة شفط الدهون باستخدام مجموعة متنوعة من أحدث التقنيات والتي تشمل شفط الدهون التقليدي وشفط الدهون بالليزر وشفط الدهون بالفيزر:

  • شفط الدهون بالفيزر في تركيا

  • يوفر شفط الدهون بالفيزر في تركيا دقة أكبر من الطرق الأخرى، على الرغم من أنه قد يستغرق وقتًا أطول في بعض الحالات مقارنة بالتقنيات المتضخمة أو فائقة الرطوبة.
  • لا تزال هناك حاجة إلى عملية شفط، ولكن نظرًا لاستخدام الموجات فوق الصوتية المستهدفة، فإنها تلغي الحاجة إلى تكسير الدهون باستخدام السائل. هذا مفيد بشكل خاص للمناطق الليفية من الجسم، مثل الظهر أو أنسجة الثدي عند الذكور. 
  • شفط الدهون بالليزر في تركيا

شفط الدهون بمساعدة الليزر (LAL) متاح أيضًا عند اختيار شفط الدهون. غالبًا تستخدم هذه الطريقة للدهون الصغيرة أو الأكثر حصرًا،

مثل تلك الموجودة حول الوجه. تستخدم هذه الطريقة الليزر لتحويل رواسب الدهون إلى سائل.

إزالة الدهون التقليدي

تتكون هذه التقنية من إزالة الدهون من الجسم عن طريق شفطها بأنابيب دقيقة يتم إدخالها تحت الجلد من خلال شقوق صغيرة بحجم 2-3 ميليمترات.

يفضل شفط الدهون التقليدي في تركيا في الغالب عندما يكون لدى المرشح كمية كبيرة من الدهون أو يسعى للحصول على تكلفة شفط دهون رخيصة في تركيا.

  

نتائج عملية إزالة الدهون في تركيا

يكون شفط الدهون التقليدي الخيار الأكثر فاعلية للأشخاص الذين يحتاجون إلى قدر كبير من إزالة الدهون بدلاً من تحديدها. أيضا، يختلف شفط الدهون بالفيزر وشفط الدهون التقليدي أيضًا في وقت الشفاء. حيث يحقق أولهما نتائج أسرع لشفط الدهون مقارنة بالآخر. ومع ذلك، المتوقع أن يعاني المرضى من تورم وكدمات.

فوائد إزالة الدهون في تركيا

تهدف إلى منحك أفضل شفط دهون بجودة عالية وبتكاليف معقولة. سيقوم جراحو التجميل المتعاقدون لدينا بتقييم حالتك ومعرفة توقعاتك وسيقدمون أفضل تقنية لشفط الدهون التي تناسب حالتك.

بعد شفط الدهون في تركيا، ستحصل على:

  • حل ممتاز وطويل الأمد للدهون غير المرغوب فيها.
  • شكل الجسم المطلوب
  • العلاج تحت أشراف أفضل جراحو التجميل في تركيا
  • الرعاية الصحية في أحدث المستشفيات الفاخرة والمعتمدة دوليًا.

عملية التعافي من عملية إزالة دهون البطن

على الرغم من أن كل عملية جراحية تجميلية لها مخاطر ومضاعفات. إلا أن شفط الدهون إجراء آمن طالما أن المريض يستجيب تعليمات الجراح المختص قبل وبعد إجراء العملية. نظرًا لأن العملية هي إجراء محدود التدخل ولا يتطلب شقوقًا كبيرة. فإن التعافي من شفط الدهون يكون بسيطا وسريعًا .ولكنه أيضًا تدريجي. يجب أن يحصل المريض على قسط من الراحة لمدة أسبوع إلى أسبوعين والعودة إلى الأنشطة الروتينية بعد حوالي ثلاثة أسابيع. سيتم ارتداء نوع خاص من الملابس الضاغطة من قبل المريض خلال فترة التعافي.

غالبًا ما تكون الغرز قابلة للذوبان ، وهي ميزة كبيرة لمن لديهم وقت محدود لإجراء شفط الدهون في الخارج. قد يعاني المرضى الذين يخضعون لجراحة إزالة الدهون أيضًا من كدمات وتورم بعد شفط الدهون، ولكن غالبا تختفي بشكل تدريجياً.

شفط الدهون في تركيا