2022-04-12_14h47_56

عمليات تجميل الأنف

عمليات تجميل الأنف

تجميل الأنف

أهداف عملية تجميل الأنف

عملية تجميل الأنف هي إجراء جراحي يعيد تشكيل أو تغيير حجم الأنف عن طريق تصحيح العديد من العيوب، مثل النتوءات أو انحناء أو تضخم في الأنف أو أنف بعيد عن المركز أو الملتوي بسبب إصابة سابقة، والهدف منها هو تحسين المظهر الجمالي للأنف.

عملية تجميل الأنف هي علاج تجميلي حقيقي يغير حياتك نحو الأفضل. لكن لضمان تحقيق أهداف العملية، لابد أن يكون الطبيب ذو خبرة ومهارات عالية! ما يميز عيادة estaclinic  أنها تمنحك شهادة ضمان كما أن لديها فريق من أفضل الأطباء الأتراك الذين تتجاوز خبرتهم  10 سنوات.

إجراء تجميل الأنف

    • يتم إجراء عملية تجميل الأنف تحت تأثير التخدير العام، وتعتمد التقنيات الجراحية المستخدمة في الإجراء على مدى حالة الأنف والأهداف المرجوة.كما أنه يتم القيام بالشقوق الجراحية داخل أنفك، وبالتالي لن تظهر أي الندبات بعد الشفاء.
    • في عيادة estaclinic، نستخدم تقنيتين رئيسيتين مختلفتين لعملية تجميل الأنف، إذ يقوم الطبيب باختيار الطريقة المثلى التي تتناسب مع الأهداف التي تريدها.

عملية تجميل الأنف المغلق:

    • عملية تجميل الأنف المغلقة تتضمن القيام بشقوق داخل الأنف ولا تترك أي ندبات خارجية ولا تحتاج إلى فتح الأنف أثناء العملية. تعتبر هذه الطريقة هي الخيار الأول لدى عيادة estaclinic في معظم عمليات تجميل الأنف التي نقوم بها.
    • يمكن استخدام عملية تجميل الأنف المغلق لإزالة النتوءات أو الحدبات، وإعادة تشكيل رأس الأنف، وتصحيح العظام والغضاريف وإزالة الأنسجة الرخوة الزائدة.
    • بشكل عام، ينصح أن تكون عملية الأنف المغلق هي خيارك الأول. لكن مع ذلك، قد لا يكون هذا ممكنًا في جميع حالات تجميل الأنف

عملية تجميل الأنف المفتوح :

    • يتم إجراء عملية فتح الأنف من خلال شق عبر الجزء االسفلي وأحيانًا النصفي في عميد الأنف، وهو الجزء الأوسط من أنفك بين الخياشيم.
    • تسمح هذه الشقوق المفتوحة للجراح برفع جلد الأنف نحو الواقعة فوق رأس الأنف، ليتم الكشف عن الغضروف وبنية عظام أنفك أنفك.
    • تعتبر عملية تجميل الأنف المفتوح الحل الأفضل للمرضى الذين يخضعون لإجراءات تجميل الأنف المعقدة لإعادة بناء الأنف باستخدام ترقعيات الغضروف.
    • تتسبب عملية الأنف المفتوح في ظهور ندبة صغيرة غير ملحوظة عبر الكولوميلا (عُميد الأنف) لكنها تتلاشى وتصبح بالكاد مرئية خلال فترة التعافي.

تجميل الأنف

يتم عادةً قضاء ليلة واحدة في المستشفى، بينما من الطبيعي أن تتوقع حدوث نزف خلال الـ 24 ساعة الأولى بعد العملية.  كما من المتوقع أيضًا حدوث تورم وكدمات مؤقتة حول العينين والأنف تستمر لمدة أسبوعين كحد أقصى. بعد الانتهاء من العملية، يقوم الطبيب بوضع ضمادات داخل كل فتحة، ويتم إزالتها قبل أن تغادر. ينبغي عليك الاستمرار في ارتداء الجبيرة على أنفك لمدة تصل إلى سبعة أيام، ثم يمكنك إزالته بنفسك.

نوصي بإجازة من أسبوع إلى أسبوعين من العمل وتجنب ممارسة التمارين الشاقة لمدة شهر على الأقل. تظهر النتيجة الأولية بعد شهرين بينما تظهر النتيجة النهائية بعد عام واحد من العملية.

توفر لك عيادة estaclinic حزمة طبية مجانية ومتابعة مستمرة لتقليل الآثار الجانبية وتجنب المضاعفات المحتملة.

تخطيط عملية تجميل الأنف

القيام بعملية شد الذراع في عيادة (estaclinic) أصبح أسهل من أي وقت مضى، فقط بثلاث خطوات يمكنك بتجميل أنفك!

    • احصل على استشارة مجانية من أخصائيي عيادتنا.
    • التنسيق مع فريق (estaclinic) الذي سيقوم بتنظيم إقامتك ووسائل النقل الخاصة بك، وترتيب عملية تجميل الأنف في مستشفى 5 نجوم في اسطنبول.
    • الوصول إلى اسطنبول، ومقابلة طبيبك، والاستعداد لعملية تغيير حياتك، والحصول على شهادة الضمان الخاصة بك.