2022-04-12_14h47_56

عمليات تجميل الثدي

عمليات تجميل الثدي

أهداف عملية تجميل الثدي

عملية تكبير الثدي هي عملية تهدف إلى زيادة حجم الثدي و تحقيق شكل وقوام أكتر امتلائاً، بالإضافة إلى تحسين نسب توازن الثدي وتموضعه الطبيعي عن طريق الغرسات الثدي أو حقن الدهون الذاتية (نقل الدهون)، وبالتالي تغيير حجمه أو شكله وجعله يبدو أكثر نضارةً وشباباً.

هناك الكثير من النساء الذين يشعرون بعدم الرضا عن حجم أو شكل الثديين لديهم، لذلك تكبير الثدي هو الحل الوحيد الآمن والأكثر فعالية الذي يعيد الثقة لآلاف النساء حول العالم كل عام.

اختيار إجراء عملية تكبير الثدي في عيادتنا (estaclinic) يعني الوصول إلى أفضل الأطباء الأخصائيين الأتراك في هذا المجال.

المرشحون لعملية تكبير الثدي:

النساء فوق سن 18 عامًا، اللاتي يرغبن في الحصول على صدر مشدود ذو حجم طبيعي.

غرسات الثدي:

غرسات الثدي هي حقن معينة يتم حقنها داخل الثدي من أجل تكبيره أو إعادة تشكيله، وعادةً ما تصنع من السيليكون أو المحلول الملحي أو أي مركب آخر.

هناك نوعان من غرسات الثدي التي نستخدمها في عيادتنا:

    • السيليكون: وهي عبارة عن غرسة مملوءة بالهلام من السيليكون مع غلاف خارجي من السيليكون ، السيليكون هو أكثر غرسات الثدي شيوعًا نظرًا لخصائص السيليكون المفضلة فهي آمنة جدًا وتعطي مظهراً طبيعيًا.
    • الغرسات الملحية: وهي غرسات تحوي على السائل المالح. يوضع المحلول داخل غلاف من السيليكون المطاطي.

جميع غرساتنا آمنة 100٪. كما يمكن طلب المشورة الخاصة من قبل أحد خبرائنا في عيادة estaclinic لمعرفة الخيار الأفضل لك.

أثناء عملية تكبير الثدي

يقوم طبيبك بمناقشة حجم وشكل الغرسة معك قبل العملية للحصول على نتيجة طبيعية التي ترغب بها. خلال العملية، يقوم الجراح بإجراء شق تحت ثديك ليتم إدخال الغرسة عبره. توضع الغرسة إما تحت أنسجة الثدي أو تحت العضلة الصدرية التي يقع فوقها الثدي اعتماداً على شكل وحجم الثدي. إذا قمت باختيار عملية تكبير الثدي التي تتم بواسطة نقل الدهون، فعندها لا حاجة لأي غراسات صناعية.  تظهر النتائج النهائية بعد بضعة أشهر.

بعد العملية:

بعد القيام بالعملية، يجب عليك ارتداء حمالة صدر مخصصة بعد العملية لمدة ستة أسابيع، والضمادة مرنة لمدة ثلاثة أيام تقريبًا. بعد بضعة أشهر، تتعافى الندبة تمامًا وتختفي تقريبًا.

توفر لك عيادتنا estaclinic حزمة طبية مجانية لتسريع فترة التعافي وتجنب المضاعفات الجانبية. عادة ما تكون فترة التعافي من عملية تكبير الثدي قصيرة، ما عليك سوى الابتعاد عن التمارين البدنية ورفع أو دفع الأشياء الثقيلة لمدة أسبوعين على الأقل. كما يقوم أحد الأخصائيين لدينا بمتابعة حالتك الصحية لفترة تتراوح بين ثلاثة إلى ستة أشهر.

التخطيط لعملية تكبير الثدي

أصبح القيام بعملية عملية تكبير الثدي في عيادة (estaclinic) أسهل من أي وقت مضى، فقط بثلاث خطوات يمكنك الحصول على ثدي ذو قوام ومظهر جذاب!

    • احصل على استشارة مجانية من أخصائيي عيادتنا.
    • التنسيق مع فريق (estaclinic) الذي سيقوم بتنظيم إقامتك ووسائل النقل الخاصة بك، وترتيب عملية تكبير الثدي في مستشفى 5 نجوم في اسطنبول.
    • الوصول إلى اسطنبول، ومقابلة طبيبك، و
    • الاستعداد لعملية تغيير حياتك، والحصول على شهادة الضمان الخاصة بك.