2022-04-12_14h47_56
عملية زراعة الشعر بالاقتطاف

عملية زراعة الشعر بالاقتطاف

عملية زراعة الشعر بالاقتطاف يمكن للشعر الجميل أن يغير مظهر الشخص بشكل جذري، ويجعله أصغر سنًا وأكثر جاذبية.

 إن قلة الشعر تجعل الشخص يُنظر إليه على أنه كبير في السن. ومع ذلك، بسبب العوامل الوراثية والتوتر والاضطرابات الهرمونية في الجسم، يواجه الكثيرون تساقط الشعر.

ما هي مزايا عملية زراعة الشعر بالاقتطاف؟

عملية زراعة الشعر بالاقتطاف

  1. الحد الأدنى من التدخل الجراحي للعملية للمريض.
  2. لا توجد غرز وندوب بعد العملية.
  3. إعادة التأهيل السريع بعد زراعة الشعر.
  4. خطر حدوث مضاعفات يكاد يكون ضئيلا.
  5. ضمان مدى الحياة لعدم وجود صلع في المنطقة المعالجة من الجلد.
  6. إمكانية أخذ الشعر المانح من أي منطقة يمكن الوصول إليها.
  7. الطريقة فعالة بنفس القدر على الأنسجة الندبية.
  8. إمكانية استخدام تقنية fue لاستعادة المظهر الطبيعي للحواجب.
  9. الشعر بعد فترة إعادة التأهيل يبدو طبيعياً وينمو بنفس طريقة نمو الشعر غير المزروع.

يتطلب العمل خبرة ودقة كبيرين. هذا هو السبب في أن الطبيب الذي يعالجك على الرغم من كل المزايا، إلا أنه ماهي عيوب زراعة الشعر بالاقتطاف: تستغرق وقتًا طويلاً بشكل ملحوظ نظرًا لإزالة الشعر بشكل فردي. يضاف إلى ذلك مناطق حلاقة الشعر. بالنسبة للرجال، نادرًا ما يكون هذا جانبًا يعارض زراعة الشعر،أما النساء يفضلون زراعة الشعر بدون حلاقة.

فترة ما بعد زراعة الشعر fue

  1. عند الانتهاء من الزرع، يتم وضع ضمادة مع مرهم على المنطقة المانحة، مما يسرع عملية التكون الظهاري (يتم تطبيق الضمادة لمدة 2-3 أيام) ويجب تغييرها يوميًا.
  2. يجب غسل الرأس بعد يوم أو يومين من العملية. وللمرة الأولى،نقوم بغسيل الرأس في عيادتنا: سيقوم الطبيب بفحص الحالة بعد العملية ويشرح كيفية العناية بفروة الرأس في المستقبل القريب.
  3. تزول القشور التي ظهرت في أماكن أخذ البصيلات وزراعتها من تلقاء نفسها في غضون 5-7 أيام بعد العملية.
  4. يتساقط الشعر القصير من البصيلات المزروعة (التي تم حلقها سابقًا) بعد 2-3 أسابيع من العملية، ويبدأ الشعر الأول في النمو بعد 2-3 أشهر من الزراعة.
  5. ستظهر نتيجة التأثير المرئي في غضون 6-8 أشهر، ويمكن ملاحظة النتيجة القصوى بعد 12 شهرًا.

ما هي أنواع زراعة الشعر المناسبة ل تقنية fue؟

تعد تقنية fue مناسبة لجميع أنواع عمليات زراعة الشعر، حيث يمكن أيضًا استخدام الشعر الذي يتم إزالته بشكل فردي من مؤخرة الرأس أو من جزء آخر من الجسم بشكل فردي كوحدات جرابية صغيرة في أي جزء آخر من الجسم تقريبًا.الشرط الوحيد الذي يجب على المرضى الموافقة عليه هو الرغبة في الحلاقة في موقع المتبرع حتى يمكن إزالة الشعر الفردي هناك.

تُستخدم زراعة الشعر بطريقة الاقتطاف FUE بشكل شائع في مجالات التطبيق التالية:

  1. زراعة شعر الرأس
  2. زراعة شعر اللحية
  3. زرع رمش
  4. زراعة الحاجب

زراعة الشعر في تركيا-زراعة الشعر للرجال افضل التقنيات في تركيا

عملية زراعة الشعر بالاقتطاف FUE

عملية زراعة الشعر بالاقتطاف،ليست عملية جراحية ولا تترك أي ندوب.هي طريقة حديثة ومثبتة لزراعة الشعر يتم فيها زرع شعر صحي موجود من أجل إغلاق بقع الصلع الناتجة عن تساقط الشعر.تتم عملية زراعة الشعر بالاقتطاف عن طريق تجميع الطعوم المأخوذة من المريض حسب البصيلات التي تحتويها ويتم تحضيرها للزرع.لا تعتقد أن هذه الطريقة بسيطة جدًا بحيث يمكن لأي جراح إجراؤها. على العكس من ذلك، فإن هذه التقنية شاقة للغاية وتتطلب مستوى عالٍ من تأهيل الطبيب.

تبدأ عملية زراعة الشعر بالاقتطاف بوضع علامات على المنطقة المزالة والمنطقة المستقبلة، التي يتم فيها الزراعة و الحصول على شعر كامل.يتم تحديد خط الشعر في موقع التطبيق،وفتح الثقوب الصغيرة من خلال النظر في اتجاه الشعر المتاح في المنطقة ويتم تنفيذ الإجراء. يتم ذلك بالتشاور الوثيق معك. هذا يسمح لنا بتكييف الخطة مع رغباتك الشخصية حتى في يوم العملية.بمجرد مناقشة كل شيء وتمييزه ، يتم تخدير المنطقة المانحة بالتخدير الموضعي.