2022-04-12_14h47_56
مميزات علاج الشعر بالفيلر

مميزات علاج الشعر بالفيلر

مميزات علاج الشعر بالفيلر يمكن أن يتساقط شعرنا أو يتلف لأسباب عديدة، نقص الفيتامينات هو أحد العوامل التي تسبب تساقط الشعر. المنتجات غير الصحية المستخدمة والاكتئاب والأمراض المختلفة أو قلة العناية تسبب تساقط الشعر.

 يتم علاج الصلع النمطي الذكري ثنائي الاتجاه: يعتمد على الأساليب الجراحية (زراعة الشعر) والطرق غير الجراحية (علاج الشعر بالفيلر ،الخلايا الجذعية، و PRP، والكاربوكسي ثيرابي، وعوامل النمو، والأحماض الأمينية، والميزوثيرابي).

مميزات علاج الشعر بالفيلر، علاج تساقط الشعر

تؤثر مشكلة تساقط الشعر المفرط وتساقط الشعر على كل من النساء والرجال. ظهور هذه المشكلة لا يعتمد على الترتيب الزمني. هناك عدد من العمليات في أجسامنا والتي تنعكس في حالة الجلد وملحقاته الأخرى.

من المهم أن تقوم بإبلاغ الاختصاصي بالمشكلة في أسرع وقت ممكن. في الوقت الذي يصبح فيه تساقط الشعر ملحوظًا، تبلغ نسبة التساقط هذه حوالي 30٪ من الشعر. هذا بالتأكيد هو الوقت المناسب لاتخاذ قرار بشأن العلاج واختيار أفضل طريقة مناسبة لتساقط الشعر.

  1. فيلر الشعر.
  2. PRP، أو العلاج بالبلازما الغنية بالصفائح الدموية، هو علاج يستخدم لتسريع الشفاء في مناطق مختلفة من الجسم. كما أنه يساعد على استعادة نمو الشعر. لعمل البلازما PRP، يأخذ طبيبنا عينة من الدم ويضعها في جهاز يسمى جهاز الطرد المركزي. يدور هذا الجهاز بسرعة عالية ويفصل بين مكونات الدم.
  3. زراعة الشعر هي تقنية جراحية يتم فيها إزالة بصيلات الشعر من جزء من الجسم يسمى “موقع المتبرع” إلى جزء أصلع من الجسم يسمى “الموقع المتلقي”. تستخدم هذه التقنية بشكل أساسي لعلاج الصلع الذكوري النمطي. في هذا الإجراء طفيف التوغل، تُزرع الطعوم التي تحتوي على بصيلات الشعر المقاومة وراثيًا للصلع (مثل مؤخرة الرأس) في فروة الرأس الصلعاء.

علاج الشعر بالفيلر

مميزات علاج الشعر بالفيلر

يعرف علاج الشعر بالفيلر بأنه أول حقن فيلر للشعر في العالم مصمم خصيصًا لعلاج مشاكل الشعر مثل تساقط الشعر وتحسين سماكة الشعر والمزيد. إنها تركيبة فريدة تجمع بين حمض الهيالورونيك وسبعة ببتيدات.له تركيبة متخصصة طورها خبراء الشعر من جميع أنحاء العالم والتي تساعد على تقوية خلايا الشعر وتنشيط فروة الرأس.

تحفز مكونات فيلر الشعر نمو الشعر وتعزز تكوين الأوعية (تكوين أوعية دموية جديدة) داخل بصيلات الشعر. يمنع هذا المكمل نشاط هرمون الديهدروتستوستيرون، وهو أحد العوامل الرئيسية التي تسبب الصلع.

جلسة فيلر للشعر

من أجل الحصول على التأثير الصحيح، يتم إجراء 4 جلسات بفاصل زمني 15 يومًا.يتم حقن فيلر للشعر أيضًا بعد زراعة الشعر. يزيد من قوة تجذير الشعر المزروع وطبيعته.

مدة التطبيق حوالي 10 دقائق. على الرغم من أن جلسة التطبيق تختلف باختلاف بنية شعر الشخص، إلا أن نتائج فيلر الشعر الفعالة تتحقق عادة في 3 أو 4 جلسات.بعد ذلك سوف تتخلصين تمامًا من الأطراف المتقصفة وتمنع تكسر الشعر وتساقطه. من الأفضل تكرار استخدام فيلر الشعر على فترات من أسبوع أو أسبوعين،لتستعيدي جمال وكثافة ونعومة الشعر.

تأثير علاج الشعر بالفيلر

بالفعل مع العلاج الأول من عمل فيلر للشعر، يمكن للمرء أن يقول بشكل معقول أن عملية تساقط الشعر في المنطقة المعالجة قد تم تثبيتها. تعمل العلاجات اللاحقة على تنشيط الدورة الدموية وتنشيط بصيلات الشعر، وتسريع عملية إعادة النمو.

أظهرت الدراسات السريرية أنه بعد 8 أسابيع، زادت كثافة الشعر (1 / سم 2) بمعدل 22.3٪ وسماكة الشعر بنسبة 26٪ مقارنة بالوضع قبل علاج الشعر بالفيلر. في هذه الدراسة، عمل مجمع حقن الشعر بالفيلر بنشاط على تحسين أنماط تساقط الشعر عند الذكور والإناث وداء الثعلبة.

حقن اليدين بالفيلر

مميزات الفيلر للشعر

مميزات الفيلر للشعر،تحسين الدورة الدموية الدقيقة لفروة الرأس وتحفيز نمو الشعر بشكل فعال، ومعالجة معظم أسباب تساقط الشعر. كما أنه يصحح حالة فروة الرأس ويقلل من تساقط الشعر ويعزز نموها.أيضا من مميزات الفيلر للشعر:

  1. يتجدد الشعر من الداخل على المستوى الخلوي.
  2. تكتسب خيوط الشعر لمعانًا جميلًا، وتصبح مرنة وناعمة.
  3. يتم تسوية التوازن الحمضي القاعدي لفروة الرأس.
  4. يحمي فيلر الشعر من تجعيد الشعر و التأثيرات السلبية للبيئة.
  5. ويزيد من كثافة الشعر.
  6. يزيل مشاكل فروة الرأس الجافة بما في ذلك قشرة الرأس والشعر الجاف.
  7. يحمي الكولاجين من التلف.
  8. يتم حقن فيلر الشعر بكميات صغيرة بإبر صغيرة جدًا على فروة الرأس. يوفر حقن فيلر للشعر سماكة ومرونة لخيوط الشعر.