2022-04-12_14h47_56

حقن اليدين بالفيلر

حقن اليدين بالفيلر علاج مناسب لمن يهتم بمظهر أيديهم ويريد جعل عملية الشيخوخة غير مرئية. الجلد الذي يغطي الجزء الخلفي من راحة اليد يكون رقيق جدا، وكمية الدهون تحت الجلد في هذه المنطقة ضئيلة. مع تقدم العمر، يصبح الجلد أرق نتيجة فقدان الحجم (انخفاض الدهون تحت الجلد) وتصبح عظام اليدين وخاصة الأوردة أكثر بروزًا.

فوائد الفيلر لليدين

حقن اليدين بالفيلر، وهو الخيار الأفضل لتجديد شباب اليد، يعمل على الفور من خلال توفير الدعم الذي تحتاجه البنية. نظرًا لأن المحلول يحفز الجسم على إنتاج المزيد من الكولاجين، فإن حقن اليدين بالفيلر،يستمر في إنتاج الكولاجين بمرور الوقت، وهذا الإجراء سريع وبسيط للغاية، ويعطي نتائج في غضون دقائق. عادة ما يستغرق الأمر أقل من 20 دقيقة لحقن كلتا اليدين لتحويل اليدين اللتين تبدو أكبر سنا إلى أيدي أصغر سنا.

حقن اليدين بالفيلر تزيل التشوهات الموجودة على سطح اليد وتجعل اليدين تبدو أكثر جمالية وشبابية. يتم إعطاء حجم لظهر اليد ويبدأ إصلاح الأنسجة الرخوة. يساعد الحجم والرطوبة التي يوفرها حشو اليد أيضًا على تفتيح لون سطح الجلد، وتصبح الأوردة التي تصبح بارزة أقل وضوحًا. وهكذا، ستبدو يديك أكثر حيوية ونضارة. بعد الحقن، ستلاحظ أن يديك المتيبسة أصبحت أكثر نعومة وتبدو أكثر أنوثة بدلاً من المظهر العظمي.

هل فيلر اليدين مناسب لك؟

يمكن للأشخاص الذين تزيد أعمارهم عن عمر معين والذين لديهم شكاوى من التجاعيد والمرونة والرطوبة وفقدان الحجم في أيديهم أن يفضلوا حقن الفيلر لليدين.المرشحون المثاليون لتجديد شباب اليد هم أولئك الذين لديهم الاهتمامات التالية:

  1. تكون الأوردة الموجودة في مؤخرة اليد أكثر بروزًا بسبب ترقق الجلد.
  2. البقع البنية، والمعروفة أيضًا باسم البقع العمرية.
  3. التجاعيد والخطوط الدقيقة التي يمكن أن تؤدي إلى تفاقم ظهور الشيخوخة.
  4. تبدو البشرة التي فقدت حيويتها الشابة باهتة وبلا حياة.

عملية شد البطن قبل وبعد| اسئلة واجوبة

كيف يتم حقن اليدين بالفيلر ؟

يتم إجراء طريقة حقن اليدين بالفيلر تحت التخدير الموضعي،يتم وضع كريم مخدر لمدة 20 دقيقة من الأمام. وبالتالي، يتم تقليل الألم والحساسية أثناء العملية.في النقاط المحددة على اليد،يتم تعبئة اليدين بالفيلر في غضون ساعة واحدة في المتوسط ​​وفي جلسة واحدة.يتم تطبيق الفيلر لليدين على المناطق التي نلاحظ فيها زيادة ترقق الأوعية الدموية في المنطقة الظهرية من اليد، ويتم استعادة الحجم والمظهر الصحي والمشرق لليد. بعد حقن اليدين بالفيلر يتم لف اليدين وحمايتهما لمدة يوم.

ما الذي يجب مراعاته بعد ابر الفيلر لليدين؟

يبدأ العلاج الأول مع الشخص. عندما يكون الشخص واعيًا، يمكنه تقديم الدعم الأمامي لنفسه. بادئ ذي بدء، يجب أن تغذي بشرة يدك بانتظام كريمات الترطيب 3 مرات على الأقل في اليوم. يجب أيضًا تقليل التعرض المفرط للعوامل الكاوية ومنتجات التنظيف المستخدمة للأغراض العلاجية.

من أجل أن يكون الاجراء فعال تمامًا، يجب إبقاء منطقة التطبيق بعيدة عن التعرض للمواد الكاوية والتنظيف المفرطة لمدة شهر واحد. اشرب الكثير من الماء واستكمل بمرطبات يومية.

ما هي مدة حقن الفيلر لليدين؟

متوسط ​​مدة تأثير تطبيقات حقن الفيلر هو سنة واحدة. بعد التطبيق الثاني، يتم تمديد هذه الفترة وستتمتع بمظهر صحي وشاب لسنوات عديدة.

هل تطبيق فيلر اليدين آمن؟

تعتبر تطبيقات التعبئة اليدوية باستخدام مواد تعبئة حمض الهيالورونيك إجراءات آمنة للغاية. بينما قد يحدث تورم واحمرار طفيف بعد العملية، إلا أن هذه الآثار تختفي في غضون ساعات قليلة.

كم عدد جلسات فيلر اليدين؟

 يتم في جلسة واحدة. يمكن عمل حقن إضافي مرة أخرى أثناء المراجعة إذا لزم الأمر.

هل نتيجة إجراءات تجديد شباب اليد دائمة؟

كما هو الحال في كل عملية تجميلية، فإن دوام النتائج في إجراءات فيلر اليد يختلف من شخص لآخر. بفضل حقن اليدين، التي لها أوقات ثبات مختلفة تتراوح بين 6 أشهر و سنة، يمكنك أن تبدأ في الشعور بأن يديك أصغر بكثير.